الفنانة رانيا يوسف تعتذر عن “التدخل في الشأن السعودي”

الفنانة رانيا يوسف تعتذر عن “التدخل في الشأن السعودي”
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار المنوعة ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر الفنانة رانيا يوسف تعتذر عن “التدخل في الشأن السعودي”

القاهرة – مصر اليوم

قدمت الفنانة رانيا يوسف، اعتذارًا للمملكة العربية السعودية، عن تصريحات لها سابقًا أيدت فيها المطالبة بإسقاط الولاية عن الفتيات السعوديات بعد سن الـ 18، وذلك خلال تغريدة لها على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

وقالت “يوسف”: “لم أكن أقصد أبدا التدخل في الشأن السعودي الشقيق، تحمسي للمرأة بصفة عامة هو ما شجعني لتأييد القرار المطروح، لم أكن أتوقع أو أنوي أبدا التسبب في إزعاج أي شخص مهما كانت جنسيته، اعتذاري لمن أساء تقديري، كل المحبة و التقدير”.

وكانت الفنانة، نشرت تغريدة لها على صفحتها بموقع “تويتر”،  قالت فيها :”نعم لإسقاط الولاية بعد الـ 18 في السعودية، نعم لحرية المرأة نعم لنجاح المرأة نعم لاستقلال المرأة”.

الأزمة تسببت في هجوم السعوديين عليها، ليمتلأ حسابها على موقع التغريدات القصير بانتقادات عدة موجهة لها.

التغريدة أثارت ضجة حول الممثلة المصرية، عبر تويتر، إذ علق عدد من المغردين السعوديين عليها متسائلين عن علاقتها بالقضية وما يخصها بها.

وقد يهمك أيضًا:

رانيا يوسف تنعي شهداء “العريش” في مصر وتدعو لهم بالرحمة

رانيا يوسف ترقص أمام مدرسة ابنتها احتفالا بتخرجها

   

egypttoday
egypttoday

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر الفنانة رانيا يوسف تعتذر عن “التدخل في الشأن السعودي” نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

6 عوامل تزيد من احتمالات الإصابة بمرض سرطان الكبد

6 عوامل تزيد من احتمالات الإصابة بمرض سرطان الكبد زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن