اخبار منوعة

«الفلوس وحدها لا تنتج فن راقي».. ماجدة خير الله: يجب عودة الأفلام التليفزيونية

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
«الفلوس وحدها لا تنتج فن راقي».. ماجدة خير الله: يجب عودة الأفلام التليفزيونية
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-07-11 15:26:07 . والان الى التفاصيل.

وأكدت الناقدة ماجدة خيرالله على ضرورة العودة لإنتاج الأفلام التليفزيونية التي ساهمت في السابق في مواجهة أفلام المقاولون خلال السبعينيات، كما ساهمت في اكتشاف مواهب جديدة مثل الفنان الراحل أحمد زكي.

وقالت ماجدة خيرالله في تدوينة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “تجربة الأفلام التلفزيونية من التجارب الرائعة، التي ساهمت في مواجهة ما عرف بأفلام المقاولات التي انتشرت في السبعينيات، وهي إجابة على سؤال: كيف تصنع أفلامًا عالية الجودة بميزانيات مقبولة؟”.

ماجدة خيرالله عن الأفلام التليفزيونية: ساهمت في اكتشاف مواهب جديدة أبرزها أحمد زكي

وتابعت: «كانت النتيجة المساهمة في اكتشاف أحمد زكي بعد فيلم «أنا لا أكذب ولكن أتظاهر»، وأفلام اجتماعية مثل «استقالة عالم ذرة»، و«فوزية البرجوازية»، و«أيوب» لعمر الشريف، و«معالي الوزير» لأحمد زكي، و«آدم بلا غطاء» لنيللي ومحمد صبحي، و«صائد الأحلام» للمخرجة إنعام محمد علي وبطولة ممدوح عبد العليم، و«تطويل النخل»، و«المراكبي»، وعشرات الأفلام التي تعتمد على سيناريوهات جيدة ومخرجين مبدعين».

استنكرت ماجدة خيرالله عدم تفكير صناع الإنتاج الفني في إعادة تجربة الأفلام التلفزيونية إلى الساحة من جديد، وعلقت: “كيف لم يفكر أي من العباقرة القائمين على الإنتاج في تكرار التجربة مع نجوم جدد ومخرجين خريجين حديثي التخرج ولديهم مشاريع واعدة، بدلاً من إهدار الأموال على أفلام ومسلسلات ترويجية لا تثمر أبداً؟”.

وأشارت إلى أن “الحل يحتاج إلى عقول مبدعة والاستفادة من التجارب الناجحة، ولدينا مواهب في كافة المجالات وهي أهم عناصر الإبداع، والمال وحده لا ينتج فناً عالي الجودة”.

اقرأ أيضًا: تامر عاشور يحتفل بعيد ميلاده بهذه الكلمات (صورة)

ورش عمل الشخصيات الكرتونية وفن الرسم على الحجر في ثقافة أسوان

 

«الفلوس وحدها لا تنتج فن راقي».. ماجدة خير الله: يجب عودة الأفلام التليفزيونية

ملاحظة: هذا الخبر
«الفلوس وحدها لا تنتج فن راقي».. ماجدة خير الله: يجب عودة الأفلام التليفزيونية نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
«الفلوس وحدها لا تنتج فن راقي».. ماجدة خير الله: يجب عودة الأفلام التليفزيونية

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
«الفلوس وحدها لا تنتج فن راقي».. ماجدة خير الله: يجب عودة الأفلام التليفزيونية . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!