أخبار العراق

الفساد بصحة كربلاء يخيّم على توزيع قطع أَرَاضٍ لأصحاب الأجور والعقود

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الفساد بصحة كربلاء يخيّم على توزيع قطع أَرَاضٍ لأصحاب الأجور والعقود والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2022-09-22 22:30:57 . والان الى التفاصيل.

بغداد / المسلة 22 أيلول 2022: طالب موظف في دائرة صحة كربلاء عبر المواطن الصحفي في المسلة ، الخميس 22/9/2020 ، بسحب قطع ارض (جائحة كورونا) في المحافظة بسبب الفساد. . نص الرسالة الى وزير الاسكان والتعمير والبلديات ..
الى وزير الصحة .. نطالب بسحب القطع الخاصة (جائحة كورونا) في محافظة كربلاء بسبب الفساد والتلاعب بتغيير بيانات الكتاب الصادر عن صحة المحافظة كعملية تلاعب تم تنفيذ نقاط الأهلية بالشكل الذي يناسب بعض المنتسبين للسلطة المحلية بالمحافظة ، وتم تسليم الوجبة الثانية. بدلًا من الوجبة الأولى ، حيث أنها تتوافق أكثر مع بعض الشخصيات المقربة من القرار. وبناءً عليه تقدمت بشكوى للمطالبة بإنصافي ، وتم توزيع قطع أراضي على أشخاص ليسوا ضمن خط الاستحقاق الأول ، مثل: 1- أجر يومي لم يثبت في الدولة. 2- عقود ليس لها سنوات خدمة. 3- كان المنتسبون خارج العراق في اجازات طويلة (2-5) سنوات ولم يكن لهم حضور في ازمة كورونا. 4- إجازة الأمومة في حال عدم وجود المنتسبين وقت انتشار الوباء. 5- تزوير النقاط المنتسبة وسنوات الخدمة. أما المخالفة الأخرى فهي أن بلدية كربلاء ، بتوجيهات عليا ، خالفت الأنظمة والتعليمات الخاصة بتوزيع قطع الأراضي ، ومنها أن خدمة الموظف لا تقل عن خمس سنوات من أجل الحصول على قطعة أرض. نطالب بسحب كل القطع وتشكيل لجنة مستقلة لكشف التزوير.

المسلة – متابعة – وكالات النص الذي يتضمن اسم المؤلف أو الوكالة أو الوكالة ، لا يعبر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة ، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هي نقل الأخبار بنزاهة والدفاع عن حرية الرأي على أعلى المستويات. أكمل القراءة

 

الفساد بصحة كربلاء يخيّم على توزيع قطع أَرَاضٍ لأصحاب الأجور والعقود

ملاحظة: هذا الخبر الفساد بصحة كربلاء يخيّم على توزيع قطع أَرَاضٍ لأصحاب الأجور والعقود نشر أولاً على موقع (المسلة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: الفساد بصحة كربلاء يخيّم على توزيع قطع أَرَاضٍ لأصحاب الأجور والعقود

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الفساد بصحة كربلاء يخيّم على توزيع قطع أَرَاضٍ لأصحاب الأجور والعقود . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.