الفرق الشعبية الرياضية تستأنف نشاطاتها

الفرق الشعبية الرياضية تستأنف نشاطاتها
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار الرياضية العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر الفرق الشعبية الرياضية تستأنف نشاطاتها

الفرق الشعبية الرياضية تستأنف نشاطاتها

متابعة…الرياضة العراقية

استأنفت الفرق الشعبية الرياضية لكرة القدم نشاطاتها داخل الملاعب في عموم محافظة ديالى.

 وقال رئيس منتدى الفرق الشعبية في ديالى صلاح عبد الرزاق ان “الفرق الشعبية داخل المحافظة استأنفت نشاطتها باقامة 15 بطولة لكرة القدم في عموم المحافظة” , لافتا الى ان “اقامة المباريات تقام في الملاعب المغلقة والمسيجة حصرا والتي وفرت لها الاجهزة الامنية الحماية”.

وبين ان “عدد الفرق الشعبية الرياضية لكرة القدم في ديالى هو (430) فريق في عموم محافظة ديالى ” , مضيفا ان “منتدى الفرق الشعبية يامل ان يستتب الوضع الامني في ديالى لتوسيع النشاطات الرياضية في كافة جوانبها”.

من جانبه قال رئيس فريق الميناء في بعقوبة فائق عبد الرحمن انه “سعيد بعودة الحياة لملاعب ديالى وان فريقه مشارك في البطولة للفرق الشعبية التي تقام حاليا في المحافظة.

وكان محافظ ديالى عمر الحميري قد أكد في تصريح سابق ان ملاعب ديالى ستشهد اقامة بطولات كثيرة للفرق الشعبية وانه مستعدا للمشاركة في لعب كرة القدم مع الرياضيين من ابناء المحافظة .

يشار الى ان ملاعب محافظة ديالى قد شهدت تفجيرات عبواة ناسفة استهدفت لاعبي كرة القدم في شهر اب الماضي ما اسفر عن استشهاد واصابة العشرات من الرياضيين .

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر الفرق الشعبية الرياضية تستأنف نشاطاتها نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

الاتحاد العربي يعلن عقوبات مباراة اتحاد الجزائر والقوة العراقي

الاتحاد العربي يعلن عقوبات مباراة اتحاد الجزائر والقوة العراقي زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.