أخبار العراق

الفرقة الخاصة وجامعة بغداد تمنعان وصول الوقود إلى محطة كهرباء الجادرية

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الفرقة الخاصة وجامعة بغداد تمنعان وصول الوقود إلى محطة كهرباء الجادرية  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم – بغدادأفاد مصدر مطلع، اليوم الجمعة (21 حزيران 2024)، بقيام قوة من الفرقة الخاصة وحماية جامعة بغداد بمنع إيصال صهاريج الوقود إلى محطة كهرباء الجادرية وسط العاصمة.وأبلغ المصدر “بغداد اليوم”، بأن” قوة تتبع للفرقة الخاصة فضلا عن حماية جامعة بغداد، قامتا بمنع دخول صهاريج محملة بالوقود تتبع لوزارة النفط، إلى محطة كهرباء الجادرية لتغذيتها بغية تشغيل المحطة لإنتاج الكهرباء.وأكمل، إنه” لا يزال سبب المنع مجهولًا إلا إن الفرقة الخاصة وحماية الجامعة تسببتا بإطفاء محطة مهمة تغذي مناطق بغداد بالطاقة الكهربائية، في هذا الوقت الحرج الذي تشهد فيه درجات الحرارة ارتفاعًا ملحوظًا لتتخطى الخمسين مئوية”.

 

الفرقة الخاصة وجامعة بغداد تمنعان وصول الوقود إلى محطة كهرباء الجادرية

ملاحظة: هذا الخبر الفرقة الخاصة وجامعة بغداد تمنعان وصول الوقود إلى محطة كهرباء الجادرية نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : الفرقة الخاصة وجامعة بغداد تمنعان وصول الوقود إلى محطة كهرباء الجادرية

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الفرقة الخاصة وجامعة بغداد تمنعان وصول الوقود إلى محطة كهرباء الجادرية . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!