الفرصة الأخيرة للعرب للاستمرار بالظهور في كأس العالم

اخبار – الفرصة الأخيرة للعرب للاستمرار بالظهور في كأس العالم

متابعة/SNG- تستأنف مساء السبت، الجولة الثانية للمجموعتين السادسة والسابعة في بطولة كأس العالم روسيا2018 ، حيث حيث تحمل المباريات في طياتها الكثير من الإثارة والندية كونها ستكون نهاية المطاف للبعض أو بطاقة الصعود للبعض الآخر. 

ويلتقي عند الساعة الثالثة بتوقيت بغداد اليوم، 23 حزيران 2018، المنتخب التونسي بنظيره البلجيكي في الجولة الثانية من المجموعة السابعة، وأي نتيجة لـ”نسور قرطاج” غير الفوز ستعني توديع للبطولة رسميا وإقصاء آخر منتخب عربي تبقى بالمونديال، بعدما فشل الجميع في تحقيق أي فوز أو حتى تعادل واحد.

وفي حال تحقيق تونس للفوز أو التعادل على أقل تقدير، فسيضمن لها المنافسة على الترشح للدور الثاني خاصة أن المباراة الأخيرة ستكون ضد بنما الضعيفة فيما ستكون بلجيكا المنتشية بفوز كبير ضد بنما في الافتتاح على موعد مع العبور كأول المتأهلين عن المجموعة إذا ما حققت الفوز.

وعد الساعة التاسعة مساء ستكون المواجهة قوية بين ألمانيا حاملة اللقب والسويد، وهي بطبيعة الحال ستحمل شعار الفوز ولا غيره بالنسبة لكتيبة المدرب يواخيم لوف، والذي خسر مباراته الأولى ضد المكسيك، وتحقيق أي نتيجة غير الفوز ستدخله في حسابات معقدة، أما المنتخب السويدي فيسلعب بضغوط أقل كونه يمتلك 3 نقاط من فوز على كوريا الجنوبية.

يذكر ان المباراة الثالثة لهذا اليوم، ستجمع بين منتخبي المكسيك وكوريا الجنوبية، لحساب الجولة الثانية أيضا للمجموعة السادسة وهي مباراة العبور أو الإقصاء، فالمكسيك التي حققت الفوز على ألمانيا بالجولة الأولى 1-0، بحاجة لفوز آخر من أجل التأهل رسميا، أما كوريا الجنوبية والتي خسرت مباراتها الافتتاحية ضد السويد بنفس النتيجة، فستكون مطالبة بالفوز أو حجز تذاكر العودة للعاصمة سيول.

 

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

كاتانيتش: التعادل ليس سيئاً.. ما زلنا في قمة المجموعة

اعرب مدرب المنتخب الوطني، سريتشكو كاتانيتش، عن رضاه التام على اداء اسود الرافدين في مباراته …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن