اخبار منوعة

الفرحة فرحتين.. رجل يفوز بجائزة يانصيب أثناء الاحتفال بذكرى زواجه الثانية

فاز رجل من ولاية كارولينا الشمالية بجوائز يانصيب بقيمة 100000 دولار بينما احتفل هو وزوجته بعيد ميلادهما على الشاطئ. اشترى كينيث سميث ، 33 عامًا ، من جرينسبورو بولاية نورث كارولينا ، تذكرة يانصيب قابلة للخدش في محطة وقود في كالاباش ، وقال إنه ذهب إلى هذا المتجر المحدد واشترِ تذكرة يانصيب بناءً على توصية من صديق. وقال سميث في بيان – وفقا لصحيفة نيويورك بوست: “لم نكن لنعرف لو لم يكن من أجله”. سميث ، عامل عقارات ، كان في منطقة كالاباش مع زوجته ، مع بعض أصدقائهم وعائلاتهم للاحتفال بالذكرى السنوية الثانية لزواجهما ، وبعد فوز سميث بجائزة 100،000 دولار ، أخبر NC Education اليانصيب أخذ الجميع لتناول الإفطار ، وقال سميث ، “لطالما تخيلت الفوز في يانصيب كبير.” وفي حادثة أخرى ، يُشار إلى أن سيدة أميركية مسنة من ولاية ماريلاند احتفلت – في وقت سابق – بجائزة يانصيب بقيمة 50 ألف دولار ، وكانت ثالث جائزة من نوعها تفوز بها خلال ثلاث سنوات ، بحسب ما قالت سي إن إن. أمريكي.

ذكرت الشبكة أن الرجل البالغ من العمر 61 عامًا من مقاطعة مونتغومري قد اشترى مؤخرًا تذكرتين بقيمة 5 دولارات. التذكرة الأولى لم تفز ولكن الثانية كانت سبب الحصول على أعلى قيمة للجائزة وهي 50 ألف دولار.

هذا وحده رائع ، لكنها المرة الثالثة التي تفوز فيها بجائزة قدرها 50 ألف دولار في المتجر ، وفقًا لمسؤولي يانصيب ماريلاند. في أغسطس 2018 ، فازوا بمكافأة نقدية قدرها 50000 دولار ، وفي أكتوبر التالي ، فازت بجائزة ألعاب أخرى.

قالت المرأة ، التي لم يتم الكشف عن اسمها ، إنها صُدمت عندما فازت للمرة الثالثة ، وقالت للمسؤولين إنها لا تصدق ذلك. بعد أن تلاشت صدمتها ، طلبت الفائزة المحظوظة من أعز صديقاتها إخبارها بالأخبار ، وقالت الصديقة إنها عندما اكتشفت أنها سعيدة جدًا لها ، كان من الصعب تصديق أنها فازت بمبلغ 50 ألف دولار مرة أخرى..

 

قراءة الموضوع الفرحة فرحتين.. رجل يفوز بجائزة يانصيب أثناء الاحتفال بذكرى زواجه الثانية كما ورد من
مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.