اخبار عراقية

الفتح يكشف عن تغيير في نتائج الانتخابات بأكثر من 25 مقعداً نيابياً


بغداد اليوم- بغدادكشف تحالف الفتح، اليوم الثلاثاء، عن قرب تغيير أكثر من (25) مقعدا نيابيا في نتائج الانتخابات البرلمانية المبكرة، التي اعلنت عنها المفوضية في وقت سابق.

وقال القيادي في التحالف حامد الموسوي، في حديث لـ(بغداد اليوم)، ان “قرار الهيئة القضائية بإلغاء المحطات التي تجاوزت الوقت الرسمي لغلق المحطات والتي يبلغ اعدادها من 6 الى 10 الاف محطة سيغير النتائج لأكثر من 25 مقعدا نيابيا خلال الأيام القليلة القادمة”.

واوضح الموسوي ان “قرارات الهيئة القضائية، اثبت وكشفت وجود التلاعب والتزوير في نتائج الانتخابات البرلمانية المبكرة، كما نتوقع ان هناك قرارات جديدة سوف تصدر من الهيئة القضائية بخصوص الطعون، التي لم تحسم لديها”، مشيرا الى انه “سيكون لها تأثير على مقاعد القوى السياسية فهناك قوى سوف تزيد مقاعدها وهناك قوى سوف تفقد بعض مقاعدها”.

 

قراءة الموضوع الفتح يكشف عن تغيير في نتائج الانتخابات بأكثر من 25 مقعداً نيابياً كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.