اخبار الرياضة

الفتح يتعادل مع ضمك في مباراة الأهداف العشرة

( اخبار رياضية – العربية ) – الفتح يتعادل مع ضمك في مباراة الأهداف العشرة

فرض ضمك تعادلاً مثيراً أمام مضيفه الفتح بنتيجة 5-5، في مباراة ماراثونية احتضنها ملعب الأمير عبدالله بن جلوي بالأحساء، في افتتاح المرحلة 13 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، يوم الخميس.وشهدت المباراة اثارةً كبيرة منذ بدايتها حيث نجح الفتح بتسجيل هدف السبق بعد مرور 3 دقائق عن طريق لاعبه البيروفي كريستيان كويفا الدي تلقى تمريرة من زميله نواف البوشل وواجه المرمى ووضع الكرة في الشباك.مادة اعلانيةورد ضمك سريعاً وتحديداً عند الدقيقة 11 حينما تمكن مهاجمه الجزائري هلال سوداني من تسجيل هدف التعادل بعدما سدد كرةً قوية من خارج منطقة الجزاء استقرت في شباك الحارس الأوكراني ماكسيم كوفال.وواصل ضمك هجومه ونجح مهاجمه الجزائري هلال سوداني بتسجيل الهدف الثاني عند الدقيقة 16 بعدما استغل تسديدة زميله الأرجنتيني زيلايا العائدة من الحارس ليضع الكرة في الشباك.ورد الفتح سريعاً وتحديداً عند الدقيقة 19 حينما تمكن مهاجمه علي الزقعان من تسجيل هدف التعادل بعد تلقيه تمريرة أمام المرمى من زميله الجزائري سفيان بن دبكة ليضع الكرة في الشباك.وفي الدقائق الأخيرة من الشوط الأول كثّف ضمك هجومه ونجح لاعبه البرازيلي فيليبي أوغوستو بتسجيل الهدف الثالث عند الدقيقة 45+4 حينما سدد كرةً قوية من خارج منطقة الجزاء استقرت في شباك الفتح.وفي الشوط الثاني واصل ضمك أفضليته وتمكن لاعبه الكرواتي ميغو كاكتاش من تسجيل الهدف الرابع عند الدقيقة 63 بعد تلقيه تمريرة من زميله عبدالاله البريه ليضع الكرة في الشباك.وفي الدقائق العشرين الأخيرة فرض الفتح سيطرته وسجّل لاعبه الكرواتي ايفان سنتيني الهدف الثالث عند الدقيقة 70 بعد متابعته لتسديدة زميله المغربي مراد باتنة العائدة من الحارس ليحولها برأسه في الشباك.وواصل الفتح هجومه ونجح لاعبه البيروفي كويفا بتسجيل هدف التعادل عند الدقيقة 75 عن طريق ركلة جزاء.ولم يتوقف هجوم الفتح وتمكن مهاجمه فراس البريكان بتسجيل الهدف الخامس عند الدقيقة 76 بعدما أكمل عرضية زميله المغربي مراد باتنه بقدمه في شباك ضمك.ورد ضمك سريعاً وتحديداً بعد مرور 3 دقائق من هدف الفتح، حيث تمكن مهاجمه الأرجنتيني زيلايا بتسجيل هدف التعادل بعد تلقيه تمريرة من زميله الجزائري هلال سوداني لينفرد بالمرمى ويسدد الكرة في الشباك.وبهذه النتيجة ارتفع رصيد ضمك إلى 25 نقطة ليتصدر الترتيب مؤقتاً، وارتفع رصيد الفتح إلى 13 نقطة ليتقدم للمركز العاشر مؤقتاً.

 

قراءة الموضوع الفتح يتعادل مع ضمك في مباراة الأهداف العشرة كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.