اخبار عراقية

الفتح: ما تحدثت به بلاسخارت لا قيمة له امام ادلة التزوير لدينا


بغداد اليوم- بغدادعد قيادي في تحالف الفتح عزيز المياحي، اليوم الخميس، ماتحدثت به الممثل الاممي جنين بلاسخارت داخل جلسة مجلس الآمن لاقيمة له مقابل الادلة التي بحوزتهم بشان التزوير.

وقال المياحي في حديث لـ(بغداد اليوم): “لدينا من الادلة التي تثبت عمليات التزوير والتلاعب بنتائج الانتخابات كثير وقدمنا ذلك للقضاء وحتى للممثلة الامم المتحدة في العراق”.

واضاف ان “ماتحدثت به الممثلة الاممية بلاسخارت ليس له قيمة امام الادلة التي نمتلكها بشأن عمليات التزوير”، مشيرا الى ان “التغييرات الاخيرة في النتائج بعد قبول الطعون القانونية هي دليل واضح على مانتحدث به”.

 

قراءة الموضوع الفتح: ما تحدثت به بلاسخارت لا قيمة له امام ادلة التزوير لدينا كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.