اخبار عراقية

الفتح: القوى الخاسرة أصبحت اكثر قوة وشرعية في مطالبها بشأن إعادة العد والفرز اليدوي لاوراق الاقتراع

اكد عضو تحالف الفتح علي الفتلاوي، الاحد، القوى الخاسرة أصبحت اكثر قوة وشرعية في مطالبها بشأن إعادة العد والفرز اليدوي لاوراق الاقتراع، لافتا الى ان المفوضية فقدت مصداقيتها بعد التغيير الواضح في نتائج الانتخابات رغم إعلانها عن مطابقة العد اليدوي مع الالكتروني بنسبة 100 بالمئة.

وقال الفتلاوي : ان “لقاء الأمين العام لحركة عصائب اهل الحق قيس الخزعلي بالممثلة الأممية جينين بلاسخارت، اعقبه تغيير واضح في نتائج بعض محطات الاقتراع رغم ان المفوضية مازالت مصرة على قرارها بشأن نتائج الانتخابات”.

وأضاف ان “المفوضية فقدت مصداقيتها خصوصا بعد ان أعلنت ان نسبة التطابق بين العد اليدوي والالكتروني جاء بنسبة 100 بالمئة، في حين ان هناك اكثر من 6 مرشحين فازوا بالانتخابات بعد العد والفرز اليدوي لبعض المحطات”.

وأشار الفتلاوي الى ان “التغيير الواضح في نتائج الانتخابات بعد العد اليدوي لبعض المحطات قد اعطى الشرعية للقوى الخاسرة بأن تطالب بالعد والفرز اليدوي الشامل نسبة الى الخرق الأخطاء الكبيرة والتلاعب بنتائج الاقتراع، حيث اكد مجلس القضاء ان هناك تفاوت بين الأرقام التي أعلنتها المفوضية وما تم الإعلان عنه بعد العد اليدوي لبعض المحطات”.

 

مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.