الفايز: التهديدات الأميركية بشأن العقوبات تمثل دعما للعبادي

الفايز: التهديدات الأميركية بشأن العقوبات تمثل دعما للعبادي
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر الفايز: التهديدات الأميركية بشأن العقوبات تمثل دعما للعبادي

كنوز ميديا – عد القيادي في تحالف الفتح عامر الفايز,الأربعاء, تهديد الولايات المتحدة الأميركية بفرض عقوبات على العراق بسبب  استمرار التعاون مع إيران بالمتناغم والداعم لموقف رئيس الوزراء حيدر العبادي بشان العقوبات, داعيا الخارجية العراقية إلى اصدار موقف من تلك “التدخلات”.

 وقال الفايز في حديث لوسائل إعلام محلية وتابعته وكالة [كنوز ميديا]، إن “تهديد الخارجية الأميركية بشان فرض عقوبات على  العراق لاستمرار تعاونه الاقتصادي مع إيران عقب فرض الحصار يعتبر تأييدا ودعمت مع تصريحات رئيس الوزراء حيدر العبادي بشأن تلك العقوبات والتعامل معها”.

وأضاف أن “ذلك الموقف يأتي لإخراج العبادي من حرجه السياسي والشعبي المعارض لموقفه عقب تصريحات بتأييد تلك العقوبات والتزام الحكومة بتنفيذها ضد الجارة إيران”، مطالبا الخارجية العراقية بـ”اصدار موقف حازم وصريح من تلك التصريحات لشجب  التدخلات الخارجية ومنع الاستهزاء بسيادة البلاد”. 

ولفت الفايز إلى أن :عشرات الدول مازالت تعمل بشكل طبيعي مع ايران دون الالتزام بالموقف الاميركي  الا ان الخارجية الأميركية استخدمت العراق للممارسة الضغوط عليه كون اضعف تلك الدول”.

وكانت وزارة الخارجية الأميركية هددت اليوم الأربعاء، الحكومة العراقية إذا ما رفضت الالتزام بالعقوبات الأمريكية ضد إيران، مشيرة إلى أن منتهكي نظام العقوبات يمكن أن يخضعوا هم أنفسهم للعقوبات. 

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر الفايز: التهديدات الأميركية بشأن العقوبات تمثل دعما للعبادي نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

وزارة التخطيط: البطالة وصلت الى ١٣% بعدما كانت ١٠% قبل عام ٢٠١٤

وزارة التخطيط: البطالة وصلت الى ١٣% بعدما كانت ١٠% قبل عام ٢٠١٤ اخبار العراق – …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن