اخبار عربية وعالمية

الفاتيكان: أمين سر الدولة يرأس الوفد لمؤتمر الأمم المتحدة للمناخ

قال الفاتيكان اليوم الجمعة، إن وفده إلى مؤتمر الأمم المتحدة للتغير المناخى الذى يعقد فى جلاسجو باسكتلندا سيرأسه أمين سر الفاتيكان، مما يعني أن البابا فرنسيس لن يحضر، حسبما نقلت إذاعة “مونت كارلو” الدولية.

وكان أساقفة اسكتلندا قد أعلنوا فى يوليو، أن البابا سيحضر، إذا سمحت حالته الصحية، افتتاح المؤتمر الذى يستمر من 31 أكتوبر، حتى 12 نوفمبر.

ولم يقل الفاتيكان على الإطلاق إن البابا سيحضر، وقال مصدر بالفاتيكان إن ما أُعلن اليوم الجمعة من أن الوفد سيرأسه الكردينال بييترو بارولين، مما يعنى أن البابا لن يحضر.

وغادر البابا المستشفى فى 14 يوليو الماضى، وبعد فترة من الراحة استأنف أنشطته بالكامل بما في ذلك رحلة شاقة إلى بودابست وسلوفاكيا، وبدا أنه في حالة جيدة جدا.

 

 

قراءة الموضوع الفاتيكان: أمين سر الدولة يرأس الوفد لمؤتمر الأمم المتحدة للمناخ كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.