اخبار عراقية

الفائز رئيساً للخارجية النيابية والكريم نائباً له

انتخبت لجنة العلاقات الخارجية النيابية ، اليوم الخميس ، النائب المسن عامر الفتح رئيساً لها ، والنائب شعلان الكريم نائباً أول للرئيس ، والنائب محمد صديق محمد نائباً ثانياً.

وبحسب بيان برلماني ، فإن “اللجنة عقدت اجتماعها الأول اليوم ، بحضور النائب الأول لرئيس المجلس ، حكيم الزاملي ، وأعضاء اللجنة الجدد ، لبحث سبل أداء دورها الرقابي والتواصل. مع الهيئات الدولية “.

واضاف البيان انه “تم خلال الاجتماع الذي عقد في مقر اللجنة انتخاب النائب المسن عامر الفتح رئيسا للجنة والنائب شعلان الكريم نائبا اول للرئيس والنائب محمد صديق محمد نائبا ثانيا. “

من جهته ، أكد الزاملي ، بحسب البيان ، أن “رئاسة المجلس تدعم عمل اللجنة من خلال تمثيل دورها الرقابي وممارسة حضورها الحقيقي على الساحة الدولية الخارجية”.

قراءة الموضوع الفائز رئيساً للخارجية النيابية والكريم نائباً له كما ورد من مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.