اخبار عربية وعالمية

الـ”فيفا” يعلق على إنجاز محمد صلاح التاريخي


حرص الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” على الاحتفال بوصول النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول إلى هدفه رقم 100، خلال مسيرته في الدوري الإنجليزي الممتاز “البريمير ليغ”.
وكتب الحساب الرسمي لـ”فيفا” عبر موقع “تويتر”: “التحق محمد صلاح بهدفه اليوم أمام ليدز يونايتد بقائمة الـ30 لاعبا الذين سجلوا 100 هدف في الدوري الإنجليزي، 4 لاعبين فقط وصلوا لهذا العدد من الأهداف بمباريات أقل من مو صلاح”.وقاد محمد صلاح، ليفربول للفوز على مضيفه ليدز يونايتد (3-0) في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأصبح محمد صلاح خامس أسرع لاعب يصل إلى 100 هدف في الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد كل من النجمين الإنجليزيين آلان شيرر المعتزل، وهاري كين قائد توتنهام، والأرجنتيني سيرخيو أغويرو مهاجم برشلونة، والفرنسي المعتزل تييري هنري.وأحرز محمد صلاح الهدف الثالث له بقميص “الريدز” في الموسم الحالي “للبريمير ليغ”، ويحتل المركز الثاني في ترتيب الهدافين، بفارق هدف عن كل من البرتغالي برونو فيرنانديز صانع ألعاب مانشستر يونايتد، وميكائيل أنطونيو مهاجم وست هام يونايتد.المصدر: وكالات 

 

قراءة الموضوع الـ”فيفا” يعلق على إنجاز محمد صلاح التاريخي كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.