أخبار العراق

الغيوم تندفع غدًا.. مناطق العراق على موعد مع أمطار غزيرة تنتهي الإثنين

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الغيوم تندفع غدًا.. مناطق العراق على موعد مع أمطار غزيرة تنتهي الإثنين  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم –  بغداد كشف الراصد الجوي صادق عطية، اليوم الخميس (7 شباط 2024)، عن حالة طقس العراق خلال الايام المقبلة.  وقال عطية بمنشور على حسابه في فيسبوك، تابعته “بغداد اليوم”،  إنه “غدا الجمعة بأذن الله ستندفع السحب نحو إجواء مدن البلاد معلنة عن بداية حالة جوية ربما لا تؤثر في كافة المدن هي الأولى في بداية الاسبوع.” وأضاف أن “بوادر الامطار فيها ستبدأ مساء او ظهر الجمعة بهطول خفيف في مناطق متفرقة من الانبار وجنوب نينوى، ثم تمتد مساء او ليلا بهطول خفيف يشمل العاصمة بغداد وغرب ومركز نينوى وصحراء النجف، بعدها تندفع ليلا نحو مدن الوسط والفرات الاوسط مصحوبة بالبرق والرعد مع فرص واردة للغزارة “. وتابع أن “الرياح تتحول يوم الجمعة لتهب من الاتجاه الجنوبي الشرقي مصحوبة ببعض النشاط والتقلبات وعلى فترات “، مشيراً الى أن “تتعمق الحالة اكثر وتستمر حالة عدم الإستقرار الجوي يوم السبت لتشمل كذلك مدن الجنوب مع فرص واردة للغزارة ايضا.”ولفت الى أن “من المتوقع أن تتركز الحالة الاولى (التي تنتهي صباح الاثنين)  في مدن وسط وجنوب وغرب البلاد “. 

 

الغيوم تندفع غدًا.. مناطق العراق على موعد مع أمطار غزيرة تنتهي الإثنين

ملاحظة: هذا الخبر الغيوم تندفع غدًا.. مناطق العراق على موعد مع أمطار غزيرة تنتهي الإثنين نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : الغيوم تندفع غدًا.. مناطق العراق على موعد مع أمطار غزيرة تنتهي الإثنين

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الغيوم تندفع غدًا.. مناطق العراق على موعد مع أمطار غزيرة تنتهي الإثنين . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!