اخبار الرياضة

الغيابات تجبر مانشستر يونايتد على اشراك رونالدو أساسيا ضد نيوكاسل

يفكر أولى جونار سولشاير المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، في الدفع بالبرتغالي كريستيانو رونالدو في التشكيل الأساسي للفريق خلال مباراة  نيوكاسل يونايتد المقررة غدا السبت في الرابعة عصرا، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الانجليزي الممتاز.

وذكرت صحيفة “ديلي إكسبريس” الإنجليزية، أن احتمالية ظهور رونالدو في التشكيل الأساسي تتزايد بشكل كبير لاسيما في ظل الغيابات في مركز الهجوم، حيث غاب الأوروجوياني إدينسون كافاني عن التدريبات أمس في ظروف غامضة.

وأشارت الصحيفة، إلى أن قد لا يكون لدى سولشاير في الواقع خيارات كثيرة في الهجوم مع غياب ماركوس راشفورد بسبب الإصابة بينما المشجعون على يقين من أن كافاني لن يشارك لأنه لم يتم رؤيته في التدريبات.

ولكن رغم ذلك لم يتأكد بعد ما إذا كان رونالدو سيلعب في المباراة مع أولي جونار سولشاير المعروف بتفضيله إشراك اللاعبين الجدد بصورة تدريجية.

من جانبه قال رونالدو في حوار مع ويس براون على قناة نادي مانشستر يونايتد :”أنا سعيد للغاية، سعيد جدًا بالعودة إلى مان يونايتد، لم أفكر أبدًا في أنني سأعود مرة أخرى لكنني فخور للغاية، أنا متحمس جدًا وأتطلع إلى البدء بأفضل طريقة، أنا سعيد وعائلتي سعيدة، أطفالي ايضًا سعيدين، الجميع سعداء في مانشستر”.

وواصل الدون: “لدينا ذكريات جيدة في مانشستر يونايتد، ولكن هذا وقت جديد وجيل جديد وأنا هنا للفوز مرة أخرى”.

وتابع رونالدو: “اللاعبون الجدد واللاعبون الشباب، أعتقد أن لديهم إمكانات كبيره، أنا هنا مرة أخرى للفوز لصنع التاريخ معهم”.

وعن تقدمه في العمر، تابع رونالدو: “الجميع دائمًا يتحدثون عن العمر لكن يجب أن يعرفوا أنني مختلف عن البقيه، أنا جيد طوال الوقت من سنة إلى أخرى وهذا العام سيكون هو نفسه”.

وعن بداياته مع مانشستر يونايتد في الفترة الأولى، قال رونالدو: “لم أكن أتوقع أن أبدأ أو حتى ألعب في 2003، لذلك كنت متوترًا للغاية، بالطبع سأكون متوترًا يوم السبت لكنني أكثر نضجًا وأكثر خبرة، وسأكون مستعدًا وسأضغط على سولشاير للبدء (يضحك)”.

 

 

قراءة الموضوع الغيابات تجبر مانشستر يونايتد على اشراك رونالدو أساسيا ضد نيوكاسل كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.