اخبار عربية وعالمية

الغنوشي: نأمل في إطلاق حوار وطني تحت إشراف الرئيس سعيد


أعرب رئيس حركة “النهضة” التونسية راشد الغنوشي عن أمله في أن يلتقي الفاعلون السياسيون لإطلاق حوار وطني تحت إشراف الرئيس قيس سعيد بحثا عن سبل الخروج من الأزمة.
وأكد الغنوشي في حديث لموقع “عربي 21” أن الحوار دون إقصاء هو الحاضنة المناسبة لكل الحلول.كما كشف الغنوشي عن عدم وجود قنوات اتصال مع الرئيس منذ 25 يوليو، موضحا أن سير دواليب الدولة لا يمكن أن يستقيم في ظل غياب الحكومة وتجميد أعمال المجلس النيابي.وفي ما يتعلق بملفات الفساد، دعا الغنوشي إلى أن يعهد بها إلى القضاء التونسي بعيدا عن المؤثرات والموجهات السياسية وفي إطار الفصل بين السلطات.وأضاف الغنوشي أن حركة النهضة تتحمل جزءا من المسؤولية عما آلت إليه الأوضاع في توتس، باعتبار حجمها وموقعها ودورها “لكن ليس بالشكل الذي يغلب عليه الإفراط في الاتهام”.المصدر: “عربي 21”

 

قراءة الموضوع الغنوشي: نأمل في إطلاق حوار وطني تحت إشراف الرئيس سعيد كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.