اخبار عراقية

الغزي يضع الشركات المتلكئة على القائمة السوداء: نريد نسب إنجاز أسرع


بغداد / المسلة: دعا الامين العام لمجلس الوزراء حامد الغازي ، الثلاثاء 10 ايار 2022 ، الى الاسراع باقصى سرعة في استكمال المشاريع الحيوية المتخلفة في محافظات الوسط والجنوب ، وتحذير الشركات. التي تفشل في التنفيذ.
ورصدت المسلة بيان الامانة العامة لمجلس الوزراء الذي جاء فيه ان “الامين العام لمجلس الوزراء حامد نعيم الغازي عقد اجتماعا بحضور مدير عام دائرة البلديات. في وزارة الاعمار والاسكان والاشغال العامة والبلديات والجهات المعنية الاخرى اضافة الى فريق المتابعة في الامانة العامة لمجلس الوزراء للمشاريع المتعثرة والمتأخرة “. .
وبحسب المعلومات التي تلقتها المسلة ، يحث الغازي على تحسين معدلات الإنجاز ، واختصار مراحل العمل في المشاريع الحيوية مثل الجسور داخل محافظات (الديوانية ، ذي قار ، والمثنى).
بتوجيه من الغازي ستركز جهود منسوبي وزارة الاعمار والاسكان والبلديات والاشغال العامة والادارات المحلية بالمحافظات وفرق المتابعة على متابعة المشاريع المذكورة وانجازها. معدلات انجاز أعلى في الجسور في محافظتي الديوانية والمثنى.
وفي جهد واضح يرصد الروتين والفساد ، وجه الغازي إنذارا نهائيا للشركات المترددة في مراحل العمل ، داعيا إلى إزالة الخلافات التي تواجه المشاريع ، وإلزام الشركات بتقديم تعهد كتابي لضمان قيامها بذلك. لا تتأخر في المستقبل.
ميل الغازي إلى إدراج الشركات المتعثرة في القائمة السوداء هو حافز لإنجاز المشاريع بشكل أسرع ، واستجابة للروتين والفساد اللذين يعيقان العديد من المشاريع.

مسلة

قراءة الموضوع
الغزي يضع الشركات المتلكئة على القائمة السوداء: نريد نسب إنجاز أسرع
كما ورد من مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.