اخبار عراقية

الغزي ومحافظ ذي قار يضعان حجر الأساس لإنشاء جسر شهداء الزيتون المعلق

ذي قار – واع
وضع الأمين العام لمجلس الوزراء حميد الغزي ومحافظ ذي قار محمد هادي حجر الأساس لانشاء جسر ” شهداء الزيتون ”  المعلق.
وذكر بيان للأمانة العامة لمجلس الوزراء أنه “برعاية دولة رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي، وضع الأمين العام لمجلس الوزراء حميد نعيم الغزي، ومحافظ ذي قار الدكتور المهندس محمد هادي الغزي، حجر الأساس لانشاء جسر شهداء الزيتون المعلق الجديد ضمن مشاريع صندوق الإعمار”
وقال المحافظ: إن “الجسر الجديد مهم جداً لتطوير حركة النقل، وامتصاص الزخم المروري الذي تشهده مدينة الناصرية”، مشيراً الى أنه “تمت تسمية الجسر باسم الشهداء وفاءً لشهداء المحافظة من الشباب الذين سقطوا على الجسر طلباً للإصلاح وإعمار محافظتهم”.

 

قراءة الموضوع الغزي ومحافظ ذي قار يضعان حجر الأساس لإنشاء جسر شهداء الزيتون المعلق كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.