أخبار العراق

الغانمي يعلن اطلاق وجبة جديدة من منحة المهجرين العائدين الى مناطقهم

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الغانمي يعلن اطلاق وجبة جديدة من منحة المهجرين العائدين الى مناطقهم  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم – بغداد
أعلن وزير الهجرة والمهجرين وكالة عثمان الغانمي، اليوم الخميس، إطلاق وجبة جديدة من منح العودة، والبالغة مليون ونصف المليون دينار لكل أسرة عائدة من النزوح إلى مناطق سكناها الأصلية.
وذكرت وزارة الهجرة والمهجرين في بيان تلقته (بغداد اليوم) ان “الغانمي قرر إطلاق وجبة جديدة من منح العودة، والبالغة مليون ونصف المليون دينار لكل أسرة عائدة من النزوح إلى مناطق سكناها الأصلية فيما لفت إلى أن الوجبة شملت (3,600) اسرة عائدة من النزوح إلى مناطقها الاصلية”.
وبين الغانمي، وفقاً للبيان، أن “هناك جهوداً كبيرة بذلت من أجل إعطاء هذه الأسر استحقاقها وتحسين أوضاعها المعيشية بعد توفر الأموال الكافية لذلك وبحسب الإمكانيات المتاحة”، مؤكداً ان “الوزارة عازمة على توزيع المنحة لجميع الاسر العائدة بعد حصولها التخصيصات المالية”.

 

الغانمي يعلن اطلاق وجبة جديدة من منحة المهجرين العائدين الى مناطقهم

ملاحظة: هذا الخبر الغانمي يعلن اطلاق وجبة جديدة من منحة المهجرين العائدين الى مناطقهم نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.