اخبار الرياضة

الغابون تخطف التعادل من غانا

( اخبار رياضية – العربية ) – الغابون تخطف التعادل من غانا

اقترب منتخب الغابون من بلوغ دور الستة عشر من كأس أمم إفريقيا لكرة القدم المقامة حاليا في الكاميرون، عقب تعادله مع نظيره الغاني 1 – 1، يوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثانية بالمجموعة الثالثة.ورفع منتخب الغابون رصيده إلى أربع نقاط في المركز الثاني، حيث كان قد فاز في المباراة الأولى على جزر القمر 1 – صفر، بفارق نقطتين خلف منتخب المغرب صاحب الصدارة والمتأهل إلى الدور المقبل برصيد ست نقاط.مادة اعلانيةعلى الجانب الآخر حصد منتخب غانا النقطة الأولى في مشواره في البطولة، حيث خسر في المباراة الأولى أمام المغرب صفر – 1، قبل أن يتعادل مع الجابون يوم الجمعة، ليحتل المركز الثالث، فيما يتذيل منتخب جزر القمر ترتيب المجموعة بدون رصيد من النقاط.وتقدم المنتخب الغاني عن طريق أندريه أيو في الدقيقة 18، قبل أن يدرك جيم ألفينا التعادل للجابون في الدقيقة 88.وسيواجه المنتخب الغابوني في الجولة الثالثة والأخيرة بالمجموعة نظيره المغربي، فيما يلعب منتخب غانا مع جزر القمر يوم الثلاثاء المقبل.

 

قراءة الموضوع الغابون تخطف التعادل من غانا كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.