أخبار العراق

العيداني: لم ألتقِ بكاظم الساهر والشعب العراقي ينقاد للأخبار غير الحقيقية

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : العيداني: لم ألتقِ بكاظم الساهر والشعب العراقي ينقاد للأخبار غير الحقيقية  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم –  بغدادتحدث محافظ البصرة أسعد العيداني، اليوم الثلاثاء، عن الإشاعات التي طالت الفنان كاظم الساهر، قبل افتتاح بطولة خليجي 25 في البصرة، وما تلاها.وقبل انطلاق بطولة خليجي 25، في السادس من الشهر الحالي، كان العيداني سببا لإثارة الجدل، إذ ظهر في لقاء تلفزيوني، وأعقبه بتغريدة أكد فيها مشاركة الساهر في حفل افتتاح البطولة، قبل أن يتراجع ويحذف تغريدته ويغير كلامه، الأمر الذي تسبب بانتقادات كبيرة طالت العيداني والساهر على حدٍ سواء.وقال العيداني في لقاء متلفز تابعته (بغداد اليوم)، إن “الشعبَ العراقي شعب عاطفي ويمكن أن ينقاد عبر وسائل التواصل الاجتماعي الى أخبار غير حقيقية”.وعن لقائه بالشاعر كريم العراقي في دبي، بين العيداني أن العراقي “كان من الحريصين جدا على قدوم الفنان كاظم الساهر، خصوصاً بأغنية من كلماته”.وأضاف: “سافرت الى دبي لألتقي الشاعر كريم يوم الخميس، وعدت صباح السبت التالي ولم ألتق في تلك الفترة بالفنان كاظم الساهر”.وقال العيداني إن نقطة الخلاف كانت حين “تم تسليم كلمات الأغنية من قبل الشاعر كريم إلى الفنان الساهر ليلحنها، لكن الفنان كاظم أبلغ الشاعر بأن كلمات الأغنية لا تتناسب مع اللحن الذي تم إعداده”.ولفت إلى أن الشاعر كريم أوضح ظرفه الخاص له، واعتذر عن القدوم إلى البصرة. وأكد العيداني: “لم ألتق بالفنان الساهر، وتواصلنا مع مدير أعمال الفنان بعد عودته إلى البصرة، والذي شرح معتذراً الظروف الخاصة للفنان الساهر التي تمنعه من القدوم الى المحافظة”.

 

العيداني: لم ألتقِ بكاظم الساهر والشعب العراقي ينقاد للأخبار غير الحقيقية

ملاحظة: هذا الخبر العيداني: لم ألتقِ بكاظم الساهر والشعب العراقي ينقاد للأخبار غير الحقيقية نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : العيداني: لم ألتقِ بكاظم الساهر والشعب العراقي ينقاد للأخبار غير الحقيقية

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر العيداني: لم ألتقِ بكاظم الساهر والشعب العراقي ينقاد للأخبار غير الحقيقية . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.