أخبار العراق

الداخلية العراقية: ضبط 105 منتسبين بتهمة الرشوة وطرد 329 آخرين ارتكبوا مخالفات

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الداخلية العراقية: ضبط 105 منتسبين بتهمة الرشوة وطرد 329 آخرين ارتكبوا مخالفات  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ أعلنت وزارة الداخلية العراقية، يوم الأحد، موقفها الأمني ​​للأشهر الثلاثة الماضية فيما يتعلق بمكافحة الج#ريم*ة والفساد في الوزارة، وكشفت عن اعتقال 105 أشخاص بتهم الرشوة، وطرد 329 بمخالفات مختلفة، وإحالة 135 عضواً إلى التقاعد.

وقال المتحدث باسم الوزارة العميد مقداد ميري، في مؤتمر صحفي عقده على هامش زيارته للموصل، وحضرته وكالة شفق نيوز، إن “الوزارة تسلمت الملفات الأمنية لست محافظات عراقية وإدارتها بين أيدينا”. من الشرطة العراقية، وخلال هذا العام سيتم استلام الملف الأمني ​​من قبل الشرطة لخمس محافظات أخرى والأقرب. هي نينوى، ثم صلاح الدين، والأنبار، وديالى”.

وأضاف ميري خلال المؤتمر أن “وزارة الداخلية تمكنت من استعادة أبرز المطلوبين في العراق بالتعاون والتنسيق مع الشرطة العربية”.

وفيما يتعلق بملف مكافحة الفساد بالوزارة، تابع ميري، “الداخلية بالوزارة شهدت 2345 نشاطا، أهمها القبض على 105 أشخاص متلبسين بتهم الرشوة، وبلغ عدد المطرودين 329 شخصا” مخالفات مختلفة، وإحالة 135 إلى التقاعد».

وفيما يتعلق بشرطة الطاقة وملاحقة مهربي النفط، قال المتحدث باسم وزارة الداخلية، إن «شرطة الطاقة ضبطت 180 شاحنة نفط معدة للتهريب و21 صهريجاً، كما ضبطت ثلاثة ملايين ونصف مليون منتج نفطي كانت معدة للتهريب».

 

الداخلية العراقية: ضبط 105 منتسبين بتهمة الرشوة وطرد 329 آخرين ارتكبوا مخالفات

ملاحظة: هذا الخبر الداخلية العراقية: ضبط 105 منتسبين بتهمة الرشوة وطرد 329 آخرين ارتكبوا مخالفات نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : الداخلية العراقية: ضبط 105 منتسبين بتهمة الرشوة وطرد 329 آخرين ارتكبوا مخالفات

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الداخلية العراقية: ضبط 105 منتسبين بتهمة الرشوة وطرد 329 آخرين ارتكبوا مخالفات . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#الداخلية #العراقية #ضبط #منتسبين #بتهمة #الرشوة #وطرد #آخرين #ارتكبوا #مخالفات

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!