اخبار عراقية

العوادي يصدر أمراً إدارياً لإكمال نقص المدة الأصغرية للمنتسبين مستحقي الترقية


بغداد اليوم – بغداد

اصدر الوكيل الأقدم لوزارة الداخلية حسين العوادي، اليوم الاربعاء، أمراً إدارياً لإكمال نقص المدة الأصغرية للمنتسبين مستحقي الترقية.

وقالت الوزارة في بيان تلقته (بغداد اليوم)، ان “الوكيل الأقدم لوزارة الداخلية حسين العوادي أصدر الأمر الإداري ذي العدد (١٣٥٢٨٧) في (٢٠٢٢/١١/٤) الخاص بمنح المراتب المنسوبين إلى دوائر وتشكيلات الوزارة البالغ عددهم (٧٠٦٢) منتسباً حسب المدد المثبتة لهم لإكمال نقص المدة الأصغرية للترقية ضمن جدول (كانون الثاني/ ٢٠٢٢) ليتسنى لدوائرهم رفع استمارات الترقية حسب الضوابط والتعليمات لإصدار الأوامر الإدارية الخاصة بترقيتهم”.

 

قراءة الموضوع العوادي يصدر أمراً إدارياً لإكمال نقص المدة الأصغرية للمنتسبين مستحقي الترقية كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.