اخبار عراقية

العنكوشي يتخذ قراراً مفاجئ بشأن انتخابات الاتحاد العراقي


بغداد اليوم – بغداد

أعلن رئيس نادي الديوانية، حسين العنكوشي، اليوم الاحد، انسحابه من انتخابات الإتحاد العراقي لكرة القدم، فيما اكد رفضه أي منصب في الاتحاد مستقبلا.

وقال العنكوشي، لـ(بغداد اليوم)، إنه “قرر الإنسحاب من انتخابات الاتحاد العراقي بكرة القدم المزمع إقامتها بعد غد الثلاثاء”.

وأضاف: “سبب الإبتعاد هو حتى لا يقال إني دعمت نادي الديوانية من أجل الوصول لمنصب عضوية اتحاد كرة القدم”، لافتا إلى ان “انسحابه ليس لأجل شخصية معينة و ان قرار ترك الانتخابات هو قرار قناعة شخصية خاص به”.

وأجاب عن سؤال إمكانية موافقته على منصب بالاتحاد الجديد بالمستقبل، بالقول إنه “سيرفض اي منصب يعرضه عليه الاتحاد الجديد”، مؤكداً انه “يفكر بصورة جدية بالابتعاد النهائي عن أجواء كرة القدم”.

 

قراءة الموضوع العنكوشي يتخذ قراراً مفاجئ بشأن انتخابات الاتحاد العراقي كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.