أخبار العراق

رئيس المحكمة الاتحادية: نقف على مسافة واحدة من الجميع

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : رئيس المحكمة الاتحادية: نقف على مسافة واحدة من الجميع والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-03-24 19:42:00 . والان الى التفاصيل.

أكد رئيس الجمهورية عبد اللطيف جمال رشيد، الأحد، أن الحوار الديمقراطي يجب أن يكون السبيل لحل المشاكل التي تواجه العلاقة بين الحكومة الاتحادية وإقليم كردستان والمحافظات، فيما أكد رئيس المحكمة الاتحادية العليا، واعتبر جاسم محمد عبود أن المحكمة تقف على مسافة واحدة من الجميع.

وقالت رئاسة الجمهورية في بيان، إن رئيس الجمهورية عبد اللطيف جمال رشيد استقبل، اليوم الأحد، في بغداد، رئيس المحكمة الاتحادية العليا القاضي جاسم محمد عبود، وعدد من القضاة الأعضاء. من المحكمة.”

وشدد رشيد على أن “الأمن والاستقرار المستقر الذي تتمتع به البلاد يمثل إنجازاً واستحقاقاً مهماً يجب الحفاظ عليه وتعزيزه باعتباره أساس إطلاق وتحقيق التنمية الاقتصادية وتعزيز الاستثمار ورفع المستوى المعيشي والخدمي للمواطنين”. “.

 

رئيس المحكمة الاتحادية: نقف على مسافة واحدة من الجميع

ملاحظة: هذا الخبر رئيس المحكمة الاتحادية: نقف على مسافة واحدة من الجميع نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: رئيس المحكمة الاتحادية: نقف على مسافة واحدة من الجميع

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر رئيس المحكمة الاتحادية: نقف على مسافة واحدة من الجميع . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!