اخبار طب وصحة

العناية بالبشرة في الصيف.. 5 عصائر خضراوات لبشرة صحية ومتوهجة

العناية بالبشرة في الصيف.. 5 عصائر خضراوات لبشرة صحية ومتوهجة

مع وجود الشمس على رؤوسنا واستنزاف طاقاتنا في الصيف ، نحتاج جميعًا إلى التأكد من أننا نشرب أو نأكل شيئًا ما لترطيب أجسادنا طوال اليوم ، خاصة بالنسبة لأولئك الذين يتعرضون للشمس لساعات طويلة ويتنقلون من وإلى العمل. تجنب كل المتاعب المتعلقة بالبشرة ، والحفاظ على بشرتك متألقة ورطبة. في الداخل ، هناك 5 عصائر نباتية يجب أن تضيفها إلى نظامك الغذائي هذا الصيف ، وفقًا لـ food.ndtv.

أفضل طريقة للحفاظ على رطوبة جسمك هي تزويده بعصير الخضار الطازج في الصباح مع وجبة الإفطار وفي المساء قبل العشاء ، سيبقى جسمك رطبًا ، مما يجعلك تشعر بالنشاط والتجدد.

إليك 5 عصائر نباتية لبشرة صحية ومتوهجة: عصير البنجر: مشهور في جميع أنحاء العالم ، هذا العصير معجزة للعناية بالبشرة ، يعمل عصير البنجر كمنقي رائع للدم ، وهو أمر ضروري للحفاظ على بشرتك متوهجة وصحية ، و جذر البنجر غني بفيتامين C الذي يساعد في إزالة الشوائب وتوحيد لون بشرتك مع إعطائها توهجًا طبيعيًا.

عصير الخيار: عصير الخيار مليء بالعناصر الغذائية مثل فيتامين ك ، وفيتامين ج ، والمغنيسيوم ، والفوسفور ، والريبوفلافين ، وفيتامين ب 6 ، وحمض الفوليك ، وحمض البانتوثنيك ، والحديد ، والسيليكا ، والكالسيوم ، والزنك ، لذلك فإن عصير الخيار يحافظ على البشرة خالية من العيوب وترطيبها. وقت طويل. عصير الطماطم: يساعد عصير الطماطم على التخلص من التسمير ، ومحاربة تلون الجلد ، وعلاج حب الشباب ، وتقليص المسام المفتوحة ، وتنظيم إفراز الدهون في البشرة الدهنية. ينصح بشرب العصير كل صباح لاستخراج كل الخير منه.

زجاجة عصير القرع والنعناع: كثير من الناس لا يحبون استهلاك زجاجة عصير اليقطين. لتحضير هذا العصير ، تحتاج إلى زجاجة من اليقطين وأوراق النعناع والزنجبيل والملح الصخري. امزجها جميعًا معًا وقم بترشيحها. اشرب على الفور.

عصير الكرنب والخيار:

قد يفيد عصير الملفوف صحة بشرتك لاحتوائه على فيتامين C و K وبعض مضادات الأكسدة التي تحمي البشرة من أضرار الجذور الحرة.

 

قراءة الموضوع العناية بالبشرة في الصيف.. 5 عصائر خضراوات لبشرة صحية ومتوهجة كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.