أخبار العراق

العدل تفتتح دائرة كاتب عدل بناحية المحلبية في نينوى

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : العدل تفتتح دائرة كاتب عدل بناحية المحلبية في نينوى والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-04-18 15:52:47 . والان الى التفاصيل.

أعلنت وزارة العدل، اليوم الخميس، افتتاح دائرة كاتب عدل بناحية المحلبية في نينوى.

وذكر بيان للوزارة ورد لـ السومرية نيوز انه “بناءً على توجيهات وزير العدل خالد شواني، افتتح مدير عام دائرة الكتاب العدول يوسف حويز خورشيد، دائرة كاتب عدل ناحية المحلبية في نينوى”.

واكد خورشيد بحسب البيان، ان “ذلك يأتي في أطار تبسيط الإجراءات وايصال الخدمات العدلية الى الأقضية والنواحي لتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين وتسهيل انجاز المعاملات”.

واضاف خورشيد، انه “أوعزنا بتجهيز كافة متطلبات ومستلزمات العمل والمباشرة بتقديم الخدمات، بما يخفف ضغط العمل على دوائر المركز وخدمة لأهالي الناحية”.

 

العدل تفتتح دائرة كاتب عدل بناحية المحلبية في نينوى

ملاحظة: هذا الخبر العدل تفتتح دائرة كاتب عدل بناحية المحلبية في نينوى نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: العدل تفتتح دائرة كاتب عدل بناحية المحلبية في نينوى

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر العدل تفتتح دائرة كاتب عدل بناحية المحلبية في نينوى . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!