اخبار عراقية

العميدي يصدر توضيحاً بشأن اشراك المحترفين في مباريات الموسم المقبل

وكالة الأنباء العراقية :
العميدي يصدر توضيحاً بشأن اشراك المحترفين في مباريات الموسم المقبل


بغداد- واع- حسين عمار 
أكد رئيس الاتحاد العراقي المركزي لكرة السلة حسين العميدي أن ما اشيع حول اشراك محترفين اثنين داخل الساحة في مباريات الموسم المقبل هو كلام لا اساس له من الصحة .
وقال العميدي في تصريح لوكالة الانباء العراقية (واع)، اليوم الاثنين، إن” اتحاد اللعبة لم يتخذ اي قرار بخصوص آلية اشراك المحترفين في مباريات الدوري الممتاز للموسم القادم “، مبينا ان” الاهتمام ينصب حاليا على مشاركة المنتخب الوطني في التصفيات الاسيوية وبعد عودة المنتخب سيكون هنالك اجتماع بين الاتحاد وبين ممثلي الأندية وسيتم من خلاله اصدار التعليمات الأولية وطرح الملاحظات من قبل الأندية وبعدها يتم اتخاذ القرارات النهائية بخصوص الدوري المقبل” .
من جانب اخر ذكر العميدي ان “المنتخب الوطني سيسافر نهاية الشهر الى رام الله للمشاركة في تصفيات اسيا على ان يقيم معسكرا خارجيا في تركيا او الاردن قبل انطلاق البطولة بعشرة ايام على اقل تقدير”، لافتا الى ان ” المنتخب أنهى معسكر دهوك وهو ينتظم بمعسكر داخلي على قاعة الشعب في بغداد بواقع وحدتين تدريبيتين صباحية ومسائية للوصول الى اعلى مستوى الجاهزية قبل الاستحقاق المرتقب”.
وتابع العميدي ان” منتخبنا الوطني يظهر الان بشكل مختلف من حيث المهارة والمستوى الفني وهذا ما كان واضحاً على اللاعبين خلال مبارياتهم في الدوري الممتاز ومن خلال التدريبات وجميع الامور تسير لصالح منتخبنا ونطمح لتحقيق نتائج طيبة ترضي الجمهور العراقي “.

قراءة الموضوع
العميدي يصدر توضيحاً بشأن اشراك المحترفين في مباريات الموسم المقبل
كما ورد من مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.