اخبار عراقية

العمل: رواتب الرعاية الاجتماعية مؤمنة خلال العام الجاري

وكالة الأنباء العراقية :
العمل: رواتب الرعاية الاجتماعية مؤمنة خلال العام الجاري


بغداد – واع
أكدت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية، اليوم الجمعة، أن التخصيصات المالية للمستفيدين من رواتب الاعانة الاجتماعية مؤمنة للعام الجاري.
وذكرت الوزارة في بيان تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع)، أن “هناك اسر داخل قاعدة بيانات هيئة الحماية الاجتماعية بحدود 300 اسرة ممن اكملت اجراءات البحث الاجتماعي لهم، فضلا عن 97 الف اسرة اخرى جرى بحثها ولم تدخل ضمن النظام”، مشيرة الى ان “تلك الاسر مرت سنوات على شمولها ولم تطلق الاعانة لها لعدم توفر التخصيصات المالية اللازمة”.
واكدت ان “المبالغ اللازمة لشمول تلك الاسر بحدود ترليون و80 مليار دينار، داعية “مجلس النواب لتضمين تلك المبالغ في قانون الدعم الطارئ لتخفيف نسبة الفقر في البلاد”.
وبشأن المشمولين بالحماية الاجتماعية ممن يتقاضون رواتب الاعانة، بينت الوزارة ان “التخصيصات المالية مؤمنة هذا العام لاطلاق الاعانة لهم ولا توجد اي مشكلة فيها”.

قراءة الموضوع
العمل: رواتب الرعاية الاجتماعية مؤمنة خلال العام الجاري
كما ورد من مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.