اخبار عراقية

العمل تطلق راتب المعين المتفرغ » وكالة الأنباء العراقية

بغداد – واعأعلنت هيئة رعاية ذوي الاعاقة والاحتياجات الخاصة في وزارة العمل والشؤون الاجتماعية، اليوم الاربعاء، عن اطلاق راتب المعين المتفرغ، فيما دعت المستفيدين الى التوجه لمنافذ الصرف الالكترونية لاستلام مستحقاتهم.وقال النائب الاداري لرئيس الهيئة علي جعفر الحلو في بيان تلقته وكالة الانباء العراقية (واع)، انه “تم اكمال جميع الاجراءات الادارية والفنية والمالية المتعلقة باطلاق راتب المعين المتفرغ للدفعة 11 لشهر تشرين الثاني 2021 وبانتظار إشعار الصرف من المصارف المعنية وهي كل من: (الرافدين، الرشيد، اشور)”، مبينا “التزام الهيئة بالتوقيتات الزمنية التي حددتها سابقا لاطلاق راتب المعين المتفرغ في موعد اقصاه الـ25 من كل شهر”.واضاف ان “الدفعة شملت اطلاق رواتب المستمرين سابقا بالاضافة الى من اكمل اجراءات الشمول واصدار الماستركارد لعام 2021″، مجددا دعوته للمستفيدين “من خدمات الهيئة وفق امتيازات القانون رقم 38 لسنة 2013 لاعتماد المعلومة الدقيقة والخبر الصحيح من وصفحات ومواقع وزارة العمل والشؤون الاجتماعية وصفحة هيئة رعاية ذوي الاعاقة والاحتياجات الخاصة   فقط”.ودعا جميع المستفيدين من راتب المعين المتفرغ الى “التوجه لمنافذ الصرف الالكترونية في بغداد والمحافظات ابتداء من مساء هذا اليوم الأربعاء لاستلام مستحقاتهم المالية”. 

 

قراءة الموضوع العمل تطلق راتب المعين المتفرغ » وكالة الأنباء العراقية كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.