اخبار عراقية

العمل: استرداد 100 مليار دينار من المتجاوزين على الرعاية الاجتماعية

وكالة الأنباء العراقية :
العمل: استرداد 100 مليار دينار من المتجاوزين على الرعاية الاجتماعية


بغداد – واع
أعلنت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية، استرداد 100 مليار دينار من المتجاوزين على شبكة الرعاية الاجتماعية.
وقالت مدير عام دائرة الرعاية الاجتماعية في الوزارة ذكرى عبد الرحيم لبرنامج “واجب الصراحة” الذي يعرض على العراقية الاخبارية تابعته وكالة الانباء العراقية (واع)، أن “الرعاية الاجتماعية يجب أن تكون وقتية”، مبينة أنه “نعمل على اصلاح الرعاية الاجتماعية بمشاركة منظمات دولية”.
وأضافت، أن ” اصلاح الرعاية الاجتماعية سيستغرق لمدة عام ونصف العام”، مؤكدة “استردنا 100 مليار دينار من المتجاوزين على الرعاية الاجتماعية”.
وأشارت الى أن “300 الف أسرة ينتظرون التخصيصات المالية لشمولهم بالرعاية الاجتماعية”.

قراءة الموضوع
العمل: استرداد 100 مليار دينار من المتجاوزين على الرعاية الاجتماعية
كما ورد من مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.