أخبار العراق

العمليات المشتركة: مسلحو داعش في العراق أقل من ألف شخص.. أغلبهم محليون

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : العمليات المشتركة: مسلحو داعش في العراق أقل من ألف شخص.. أغلبهم محليون  . والان الى التفاصيل.

بغداد – IQ  

أحصت قيادة العمليات المشتركة، الخميس (22 أيلول 2022) عدد عناصر عصابات داعش الإرهابية في العراق، فيما أكدت استعدادها لأي طارئ.

وقال المتحدث باسم القيادة، اللواء تحسين الخفاجي، في تصريح لوكالة الأنباء العراقية، تابعه موقع IQ NEWS، إن “عدد عناصر داعش الإرهابي في العراق قليل جداً يصل إلى أقل من 1000 عنصر أغلبهم محليون”، لافتاً الى أن “هؤلاء العناصر منتشرين على أربع أو خمس مفارز”.

وأضاف الخفاجي، أن “قيادة العمليات المشتركة اتخذت إجراءات مهمة بضبط الحدود، ومتهيئة لأي طارئ يحدث على الحدود”. 

وأعلنت قيادة العمليات المشتركة، أمس الأربعاء، عن تعاونها مع قوات “قسد” السورية لملاحقة الارهابيين ومنع تسللهم عبر الحدود، مشيرة الى أن القيادة الأمنية لديها تصور كامل عن مخيم الهول.

 

العمليات المشتركة: مسلحو داعش في العراق أقل من ألف شخص.. أغلبهم محليون

ملاحظة: هذا الخبر العمليات المشتركة: مسلحو داعش في العراق أقل من ألف شخص.. أغلبهم محليون نشر أولاً على موقع (آي كيو نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.