أخبار العراق

العمليات المشتركة: لم نسجل أي خرق أمني بخطة الزيارة الأربعينية

وكالة الأنباء العراقية :
العمليات المشتركة: لم نسجل أي خرق أمني بخطة الزيارة الأربعينية


كربلاء المقدسة – واع
أكدت قيادة العمليات المشتركة، اليوم الجمعة، عدم تسجيل أي خرق أمني بخطة الزيارة الأربعينية.
وذكر بيان لقيادة العمليات المشتركة تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع) أن “نائب قائد العمليات المشتركة الفريق اول ركن عبد الامير الشمري أشرف بنفسه على نقل زوار الإمام الحسين عليه السلام خارج مدينة كربلاء المقدسة”.
وقال الشمري حسب البيان إنه “لا يوجد أي خرق أمني خلال الزيارة”، لافتاً إلى أن “الجهد الاستخباري كان مميزاً”.
وأعلن الناطق باسم القائد العام للقوات المسلحة اللواء يحيى رسول، يوم أمس الخميس، مشاركة أكثر من 20 مليون زائر في إحياء ذكرى أربعينية الإمام الحسين عليه السلام في كربلاء المقدسة هذا العام بينهم 5 ملايين من الأجانب.

قراءة الموضوع
العمليات المشتركة: لم نسجل أي خرق أمني بخطة الزيارة الأربعينية
كما ورد من مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.