العمليات المشتركة تناقش زيادة قوات الحشد التركماني في المناطق المتنازع عليها

العمليات المشتركة تناقش زيادة قوات الحشد التركماني في المناطق المتنازع عليها
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر العمليات المشتركة تناقش زيادة قوات الحشد التركماني في المناطق المتنازع عليها

رووداو – أربيل

أعلنت هيئة الشد الشعبي، اليوم الاربعاء، عن مباحثات مع قيادة العمليات المشتركة، لزيادة قوات الحشد التركماني في مناطق تواجدها بالمناطق المتناوع عليها.

وذكر بيان لاعلام الحشد اطلعت عليه شبكة رووداو الإعلامية إن “قائد الحشد الشعبي – محور الشمال ابو رضا النجار، زار مقر قيادة عمليات المشتركة، أمس الثلاثاء حيث التقى نائب قائد العمليات المشتركة الفريق الركن قوات خاصة عبد الأمير يار الله، وبحثا تطورات الأوضاع الأمنية واستمرار عمليات تعقب الخلايا النائمة وفلول عصابات داعش الإرهابية”.

وأكد النجار أن “هناك تنسيقا عاليا بين القوات الأمنية والحشد الشعبي لحفظ الأمن في البلاد”، موضحاً أنه ناقش مع يار الله “بقاء قوات محددة في مناطق تواجد الحشد التركماني وزياد عددهم”.

من جانبه أثنى نائب قائد العمليات المشتركة الفريق الركن قوات خاصة عبد الأمير يار الله على الجهود الاستخبارية والأمنية التي يقوم بها الحشد الشعبي، واصفا تلك الجهود بـ”الكبيرة والايجابية”.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر العمليات المشتركة تناقش زيادة قوات الحشد التركماني في المناطق المتنازع عليها نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر