أخبار العراق

وزير العمل يكشف لـ السومرية عدد المشمولين بالرعاية ويتحدث عن “خط الفقر”

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : وزير العمل يكشف لـ السومرية عدد المشمولين بالرعاية ويتحدث عن “خط الفقر” والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-03-20 22:52:00 . والان الى التفاصيل.

كشف وزير العمل والشؤون الاجتماعية أحمد الأسدي، الخميس، عن عدد المشمولين بالرعاية الاجتماعية، وفيما تحدث عن عدد المواطنين تحت خط الفقر، أشار الى كشف 9 آلاف ملف مزور يخص ذوي الإعاقة.

وقال الأسدي خلال حديثه لبرنامج بالمختزل الذي تبثه السومرية الفضائية، إن “حكومة السوداني جاءت بعد ارهاصات وتطورات كبيرة وهي لم تكن وليدة حراك سياسي وانما مخاضات عسيرة”.

 

وزير العمل يكشف لـ السومرية عدد المشمولين بالرعاية ويتحدث عن “خط الفقر”

ملاحظة: هذا الخبر وزير العمل يكشف لـ السومرية عدد المشمولين بالرعاية ويتحدث عن “خط الفقر” نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: وزير العمل يكشف لـ السومرية عدد المشمولين بالرعاية ويتحدث عن “خط الفقر”

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر وزير العمل يكشف لـ السومرية عدد المشمولين بالرعاية ويتحدث عن “خط الفقر” . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!