اخبار منوعة

العمليات المشتركة تؤكد قدرتها على تأمين زيارة الإمام الحسين

أكدت قيادة العمليات المشتركة، اليوم السبت، قدرتها على تأمين زيارة أربعينية الإمام الحسين (ع).

وقال الناطق باسم القيادة، اللواء تحسين الخفاجي في بيان ورد لـ السومرية نيوز، “جاهزون لحماية زوار الامام الحسين ومستعدون لتأمين ملايين الاتباع العشاق وهم يفدون حضرة الامام الشهيد من مختلف مناطق العالم”.
وأضاف الخفاجي، “في الزيارة الاربعينية ستتجه انظار العالم اجمع الى القوات الامنية وهي تقوم بواجباتها في قواطع المسؤولية الحسينية هذه المرة”.وختم ناطق العمليات المشتركة، بالقول “الحسين مسؤولية وحماية زواره ومريديه.. مسؤوليتنا الامنية والوطنية”.

 

مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.