اخبار عربية وعالمية

العمليات المشتركة بالعراق: هجمات العناصر الإرهابية لا تمثل تهديدا لنا

أكدت قيادة العمليات المشتركة بالعراق، اليوم الأحد، أن الهجمات التي تشنها عصابات “داعش” الإرهابية شمالي البلاد، لا تمثل أي تهديد للقوات الأمنية العراقية.
وقال المتحدث باسم العمليات المشتركة اللواء تحسين الخفاجي، في تصريحات أوردتها قناة “السومرية” الإخبارية، إن “القوات الأمنية أعادت توزيع وانتشار قطعاتها، إضافة إلى نشر عدد كبير من الكاميرات الحرارية، وتكثيف الجهد الاستخباري والأمني”، مؤكدا أن”العمل مستمر لمطاردة ما تبقى من فلول داعش الإرهابية في تلك الأماكن”.
وعلى صعيد متصل، أعلن أنه تم إعداد خطة محكمة خاصة بالزيارة الأربعينية، لتقليل خطورة الخروقات الأمنية في بعض المناطق، لافتا إلي أن عدد القوات الموجودة في تأمين الزيارة كبير ويفوق الأعداد السابقة.
وأضاف، أن “طيران الجيش سيشارك في الخطة الأمنية لأربعينية الإمام الحسين، وسينفذ عددا من العمليات أهمها الاستطلاع والنقل الجوي، وكذلك التدخل في الحالات الطارئة التي تستوجب نقل المصابين من المرضى وكبار السن”.
وشن عناصر من تنظيم داعش، أمس، هجوما استهدف القوات الأمنية في محيط (وادي شبيجة) التابع لقضاء داقوق جنوبي كركوك؛ ما أسفر عن مقتل 4 من قوات الأمن، فيما أعلنت القوات الأمنية مقتل الإرهابيين المهاجمين.

 

قراءة الموضوع العمليات المشتركة بالعراق: هجمات العناصر الإرهابية لا تمثل تهديدا لنا كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.