اخبار منوعة

العلامة التجارية Balenciaga تطرح حذاء مليئا بالثقوب ومتسخا.. ممكن تشتريه؟

العلامة التجارية مشهورة بالنسياغا بعض منتجاتها المثيرة للجدل ، والتي نتجت عن الأحذية ذات الكعب العالي المليئة بالثقوب والملطخات ، والتي كشفت عنها الشركة مؤخرًا عبر موقعها الإلكتروني ، وأشارت إلى أن سعرها يبلغ 1،290 جنيهًا ، الأمر الذي أثار سخرية رواد مواقع التواصل الاجتماعي ، بحسب صحيفة The Guardian البريطانية. موقع الصحيفة. ماركة “مترو” البريطانية “Balenciaga” تقدم أحذية مليئة بالثقوب

خلال هذه الفترة ، تواجه الشركة العالمية موجة من السخرية على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب إصدارها للأحذية. سنيكرز باريس تتوفر هذه الأحذية الرياضية عالية الجودة باللونين الأسود والأبيض ، بينما تأتي بعض الإصدارات منخفضة الجودة باللون الأسود والأبيض والأحمر وبسعر 450 جنيهًا إسترلينيًا..

وتنوي ” بالنسياغاتم بيع 100 زوج من الأحذية ذات الإصدار المحدود في وقت كان فيه رواد وسائل التواصل الاجتماعي يسخرون من الأحذية ، حيث قال أحدهم: “كنت أحظى بيوم جيد حتى رأيت هذا” ، بينما قال آخر ، “هل يضحكون؟ ” رجل ساخر. : “أحتاجه لمجموعتي. أو لن أدفع الإيجار وبعد شهر أو نحو ذلك سيبدو حذائي كما هو.” ومن المفارقات أن الحذاء الجديد تم طرحه للبيع في المملكة المتحدة يوم الاثنين الماضي وهو بائع كبير ، وتعتزم العلامة التجارية تقديم إصدار محدود من 100 زوج من هذه الأحذية الرياضية ، والتي سيتم عرضها على موقعها الرسمي على الإنترنت ، بما في ذلك الأحذية السوداء أو البيضاء.

 

قراءة الموضوع العلامة التجارية Balenciaga تطرح حذاء مليئا بالثقوب ومتسخا.. ممكن تشتريه؟ كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.