العلاقة العشوائيّة تؤدي الى الخروج من روتين العلاقة الحميمة

العلاقة العشوائيّة تؤدي الى الخروج من روتين العلاقة الحميمة
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار المنوعة ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر العلاقة العشوائيّة تؤدي الى الخروج من روتين العلاقة الحميمة

القاهرة-مصر اليوم

ضعي جدولا أسبوعيًا للعلاقة الحميمة فهناك الكثير من الأزواج التي تأخذهما مشاكل الحياة اليوميّة، فينسيان تخصيص بعض الوقت للعلاقة الحميمة، لذلك عندما يكون هناك جدول محدد للعلاقة ينتظره الزوجين بفارغ الصبر، وربما يخططان له بطريقة  بعيدة كلّ البعد عن الروتين.
ولكن  في بعض الأحيان، العلاقة العشوائية وغير المخطط لها  قد تؤدي الى الخروج من روتين ممارسة العلاقة الحميمة، وتساعد قطع “اللانجري” في القضاء على الملل، لذلك حاولي أن تجدديها بين وقت وآخر،  وإذا كنت متزوجة منذ فترة طويلة، حاولي أن تجددي في الأوضاع الجنسية خلال الممارسة الحميمة، وأن تخرجي من الأوضاع التقليدية، لأن ذلك من شأنه أن يقضي على الملل  في الإثارة الحميمة ويجعلها أكثر متعة وإثارة.

واحرصي دائما على تقبيل زوجك لأن القبلة غالبًا ما تزيد من الرغبة في العلاقة الحميمة، بالاضافة الى تخفيف التوتر وتحسن المزاج.
كذلك حاولي أن تتحدثي الى زوجك  قبل الخلود الى النوم، اتركا هاتفكما المحمول، وتحدثا بالأشياء التي تخصكما لوحدكما فقط، فهذا يكسر الروتين السائد في علاقتكما الزوجية، ويجعلكما  أكثر قرباً من بعضكما البعض.
كما يجب أن تكوني جريئة الى حد كبير في التعبير عن نفسك في الأمور التي تتعلق بالعلاقة الحميمة،  فلا تخجلي على الاطلاق بالتصريح لشريك حياتك ما هي الامور التي تثيرك،  والاخرى التي لا تجد صدى في علاقتكما.
ولا تنتظري دائماً أن يقوم زوجك بزمام المبادرة، بل كوني أنت المبادرة في القيام بذلك، فليس هناك أكثر إثارة من مداعبة زوجك وإخباره بطريقة غير مباشرة بأنك تريدين قضاء ليلة رومانسية معه.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر العلاقة العشوائيّة تؤدي الى الخروج من روتين العلاقة الحميمة نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

لإطلالة مشرقة إليك قناع الصبار والعسل

لإطلالة مشرقة إليك قناع الصبار والعسل زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن