العقم الهجومى يدق ناقوس الخطر فى ريال مدريد ضد جالطة سراى

يعانى نادى ريال مدريد الإسبانى أزمة هجومية قبل مواجهة جالطة سراى الأربعاء المقبل بملعب “سانتياجو برنابيو”، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات بمسابقة دوري ابطال اوروبا.

ويحتل ريال مدريد المركز الثانى فى جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط، خلف باريس سان جيرمان الفرنسى صاحب الصدارة بفارق خمس نقاط، بينما يحتل جالطة سراى المركز الرابع والأخير برصيد نقطة واحدة.

وسجل ريال مدريد 3 أهداف فقط على مدار 3 مباريات خاضها فى دور المجموعات بمسابقة دوري ابطال اوروبا بمعدل هدف فى المباراة واحدة، وهو معدل ضعيف للغاية مقارنة بفريق بحجم ريال مدريد صاحب الرقم القياسى فى عدد مرات التتويج باللقب “13 مرة”.

والغريب أن أهداف ريال مدريد الثلاثة جاءت عن طريق سيرجيو راموس وكاسيميرو وتونى كروس، وسط غياب تام للمهاجمين، الأمر الذى يعكس الأزمة التى يعانى منها الفريق الملكى على الصعيد الهجومى.

ويعانى ريال مدريد من أزمة حقيقية فى خط الهجوم منذ رحيل كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس الإيطالى خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2018، على الرغم من تعاقده مع المهاجم الشاب لوكا يوفيتش قادماً من آينتراخت فرانكفورت الألمانى، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وفى الوقت الذى لعب فيه يوفيتش 48 مباراة فى مختلف المسابقات مع اينتراخت فرانكفورت الموسم الماضى، حيث سجل 27 هدفا وصنع 7 أهداف أخرى، وكان من أبرز المواهب الشابة فى أوروبا، إلا أن اللاعب لم يقدم أوراق اعتماده مع الريال حتى الآن، حيث لم ينجح فى تسجيل أو صناعة أى هدف بمسابقة دورى ابطال اوروبا، فيما اكتفى بتسجيل هدف وحيد في مسابقة الدوري الاسباني “الليجا” أمام ليجانيس، الأمر الذى أثار علامات الاستفهام حول جدوى النادي الاسباني من ضم اللاعب

 

 




 

مصدر الخبر

شاهد أيضاً

8 زوايا توضح روعة هدف محمد صلاح فى مانشستر سيتى بالدورى الإنجليزي.. فيديو

سلط نادى ليفربول الإنجليزى الضوء على الهدف الذى أحرز النجم المصرى محمد صلاح مهاجم الفريق …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن