اخبار عربية وعالمية

العفو عن لاعبي البريميرليغ من قبل الفيفا


قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” رفع الإيقاف المؤقت عن مجموعة من لاعبي الدوري الإنجليزي الممتاز.
وكان الفيفا أوقف اللاعبين المتخلفين عن السفر في الأجندة الدولية الأخيرة لمدة 5 أيام في وقت سابق.
ووفقا لشبكة “سكاي سبورتس” البريطانية، سمح الفيفا للاعبين المشار إليهم المنتمين لمنتخبات البرازيل وتشيلي والمكسيك وباراغواي، بالمشاركة هذا الأسبوع في البريميرليغ.وأشارت الشبكة البريطانية إلى أن الفيفا اتخذ هذا القرار بعد محادثات مكثفة مع الاتحاد الإنجليزي ورابطة البريميرليغ، وبعد موافقة اتحادات كرة القدم في البرازيل وتشيلي والمكسيك وباراغواي على التنازل عن حقهم بشأن تقييد مشاركة اللاعبين لمدة 5 أيام.وذكرت أنه تم التوصل إلى القرار في وقت متأخر من ليل الجمعة، قبل بدء مباريات الجولة الرابعة من البريميرليغ بأكثر من 12 ساعة.بذلك سيكون الامر بمثابة دفعة إيجابية قوية لأكثر من ناد، وعلى رأسها ليفربول حيث سيتمكن المدرب الألماني يورغن كلوب من الاستعانة بالحارس ألأيسون بيكر وزميله فابينيو، كما سيتاح لمانشستر سيتي، الحارس إيدرسون واللاعب غابريل جيسوس، إلى جانب لاعبين آخرين في فرق مختلفة.المصدر: “وكالات”

 

قراءة الموضوع العفو عن لاعبي البريميرليغ من قبل الفيفا كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.