اخبار الرياضة

العطية يفوز برالي داكار للمرة الرابعة

( اخبار رياضية – العربية ) – العطية يفوز برالي داكار للمرة الرابعة

توج السائق القطري ناصر العطية (تويوتا) بطلا لرالي دكار للمرة الرابعة بعد أعوام 2011 و2015 و2019 في ختام المرحلة الثانية عشرة الأخيرة في جدة، الجمعة.وتقدم العطية في الترتيب العام على الفرنسي سيباستيان لوب (برودرايف) بفارق 27 دقيقة و46 ثانية، في حين حل السعودي يزيد الراجحي ثالثا بفارق ساعة ودقيقة و13 ثانية.مادة اعلانيةوقال العطية إثر تتويجه: الشعور لا يصدق. نحن سعداء جدا. في المقابل، لم يكن لوب مستاء من النتيجة بقوله: في البداية اعتقدنا بان الامور انتهت بالنسبة الينا (فقد نحو 30 دقيقة في المرحلة الثانية)، لكننا كافحنا ونجحنا في احتلال المركز الثاني وبالتالي خضنا راليا جيدا.ونجح العطية (51 عاما) في الفوز بمرحلتين خلال الرالي بالإضافة الى المرحلة التمهيدية ولم ينجح اي من منافسيه الأساسيين المخضرم ستيفان بيترهانسل او الاسباني كارلوس ساينس في تشكيل أي خطورة على صدارته.وتساوى العطية بعدد الألقاب في رالي دكار مع الفنلندي أري فاتانن لكنه لا يزال بعيدا عن الرقم القياسي المسجل باسم بيترهانسل مع 8 القاب.وفي فئة الدراجات النارية، توج البريطاني سام سندرلاند (كاي تي أم) بثاني القابه في دكار بعد أن أحرز باكورة ألقابه عام 2017.وتقدم سندرلاند على التشيلي بابلو كوينتانيا (هوندا) وعلى النمسوي ماتياس فالكنر (كاي تي أم).

 

قراءة الموضوع العطية يفوز برالي داكار للمرة الرابعة كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.