اخبار الرياضة

مبابي يثير الجدل مجدداً حول ضجة انتقاله لريال مدريد

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : مبابي يثير الجدل مجدداً حول ضجة انتقاله لريال مدريد  . والان الى التفاصيل.

واصل نجم باريس سان جيرمان، كيليان مبابي، التهرب من وسائل الإعلام في ظل الضجة التي أحاطت برحيله للانتقال إلى ريال مدريد الصيف المقبل في صفقة انتقال حر.

وقال مبابي في مؤتمر صحافي اليوم الاثنين، قبل المباراة: «لعبت ضد سوسيداد في دور الـ16، وسنلتقي برشلونة في ربع النهائي، وربما نواجه أتلتيكو مدريد في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا». ويخوض منتخب بلاده مباراة ودية أمام تشيلي غداً الثلاثاء.

 

مبابي يثير الجدل مجدداً حول ضجة انتقاله لريال مدريد

ملاحظة: هذا الخبر مبابي يثير الجدل مجدداً حول ضجة انتقاله لريال مدريد نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : مبابي يثير الجدل مجدداً حول ضجة انتقاله لريال مدريد

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر مبابي يثير الجدل مجدداً حول ضجة انتقاله لريال مدريد . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!