اخبار الرياضة

غوندوغان لناغلسمان: لا أواجه أي مشكلة مع كروس

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : غوندوغان لناغلسمان: لا أواجه أي مشكلة مع كروس  . والان الى التفاصيل.

أكد النجم الألماني إيلكاي جوندوجان، لاعب وسط برشلونة، أنه لا توجد أي مشاكل بينه وبين زميله توني كروس، لاعب وسط ريال مدريد، في ظل عودة كروس للمشاركة مع منتخب ألمانيا في بطولة اليورو هذا الصيف. .

وقال جوندوجان: “جوليان ناجلزمان، المدير الفني لمنتخب ألمانيا، سألني عن الأخبار التي تحدثت عن خلافات بيني وبين كروس، وأراد التأكد من ذلك بشكل مباشر”. أجبته على الفور أنني لا أواجه أي مشكلة مع كروس، بل نقدر بعضنا البعض ونفهم بعضنا البعض”. حسنًا”.

وأكد رغبتهما في الأداء معًا في المنتخب الوطني، قائلًا: «نريد أن نثبت للجميع أننا قادرون على العمل معًا وتحقيق النجاح مع المنتخب الألماني».

وأشار إلى أنه يتوقع أن يتحمل مسؤوليات هجومية أكبر مع المنتخب مقارنة بما يقدمه كروس مع ريال مدريد، مؤكدا استعداده للعمل بما يطلبه المدرب.

جوندوجان لناجيلزمان: ليس لدي مشكلة مع كروس

  

غوندوغان لناغلسمان: لا أواجه أي مشكلة مع كروس

ملاحظة: هذا الخبر غوندوغان لناغلسمان: لا أواجه أي مشكلة مع كروس نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : غوندوغان لناغلسمان: لا أواجه أي مشكلة مع كروس

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر غوندوغان لناغلسمان: لا أواجه أي مشكلة مع كروس . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!