اخبار منوعة

"العشق غلاب".. ياسمين صبري تؤكد حبها للأصفر وترتديه للمرة الثانية بمهرجان الجونة

تعتبر الفنانة ياسمين صبري أحد النجمات اللاتي يعرفن طريقهن إلى الكاميرا جيدا، بسبب قدرتها على اختيار أزياء متميزة، تساعدها على خطف الأنظار على السجادة الحمراء، وعلى مدار المواسم الماضية من مهرجان الجونة السينمائي كان لياسمين نصيب كبير في جذب الكاميرات بإطلالات براقة، وهو ما يبرهن على حبها الشديد لهذا النوع من الأزياء، حيث تنوعت بين السيلفر والأخضر والأصفر.

 

 

وقررت ياسمين صبري هذا العام تأكيد حبها للون الأصفر، بعد أن كررت ارتداء اللون الأصفر للمرة الثانية على السجادة الحمراء بمهرجان الجونة السينمائي، في دورته الخامسة، حيث ارتدت فستانا أصفر ضيق مزين بترتر براق، ومزود باكستنشن من الشيفون باللون الأصفر، فيما اعتمدت كعادتها على مكياج لامع وثقيل أبرز ملامحها بشكل كبير، وارتدت إسورة فاخرة وخاتم، واعتمدت على ترك شعرها منسدلا بانسيابية.

 

 

وكانت ياسمين صبري قد ارتدت في مهرجان الجونة السينمائي عام 2019 أيضا فستان أصفر براق بحمالات وفتحة عنق واسعة وفتحة على الساق، وارتدت كوليه سيلفر وأساور مطابقة، محتفظة بأسلوبها المميز في المكياج.

واختارت ياسمين صبري الأصفر في أكثر من مناسبة منها حفل زفاف ابن رجل الأعمال على الجميل، حيث ارتدت فستانا من الباييت الأصفر الطويل من تصميم المصمم اللبناني نيكولا جبران، وتميز الفستان بقصة منسدلة عند الأكتاف، وجاء الفستان ضيق وطويل، وصمم بفتحة على الساق.

 

 

 
 
 

 
 
View this post on Instagram

 

 
 
 
 

 
 

 
 
 

 
 

A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri)

وأجادت ياسمين اختيار الإكسسوارات، حيث اختارت حذاء فضي مدبب، وحقيبة كلاتش فضية ومجوهرات من الألماس.

 

قراءة الموضوع "العشق غلاب".. ياسمين صبري تؤكد حبها للأصفر وترتديه للمرة الثانية بمهرجان الجونة كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.