اخبار طب وصحة

العسل لإنقاص الوزن.. 5 وصفات تساعدك فى التخلص من الكيلوجرامات الزائدة

العسل لإنقاص الوزن.. 5 وصفات تساعدك فى التخلص من الكيلوجرامات الزائدة

عندما يحاول شخص ما إنقاص الوزن ، فإنهم يجربون جميع الطرق ، بما في ذلك الطعام والتمارين الرياضية وعدد السعرات الحرارية وأشياء أخرى كثيرة ، لكن الشيء الوحيد الذي لا يفعله الكثير من الناس هو تناول العسل ، وفقًا لدراسة نشرت في الكلية الأمريكية للتغذية. يمكن أن يساعد العسل في تقليل الشهية إن تناول العسل قبل النوم مباشرة قد يزيد من عدد السعرات الحرارية التي تحرقها خلال الساعات الأولى من النوم ، ومن المعروف أنه غني بالفيتامينات الأساسية والمعادن والدهون الجيدة ، إذا كنت ترغب في إضافة العسل إلى جسمك. رجيم لانقاص الوزن وإليك بعض الوصفات التي يمكنك تجربتها حسب الموقع، food.ndtv. 5 وصفات للعسل للتخسيس: 1. ماء القرفة مع العسل يساعد العسل في إنقاص الوزن كما أن القرفة من أصح البهارات ، لها خصائص مضادة للميكروبات والطفيليات ، تحسن حساسية الأنسولين والتمثيل الغذائي وكذلك ضغط الدم ومستويات الكوليسترول.

2. العسل والثوم قد يبدو هذا المزيج غريبًا بعض الشيء ، لكن فوائده الصحية يمكن أن تفعل المعجزات لجسمك. للثوم طعم حاد قد لا يستطيع الإنسان تناوله كما هو ولكن عند مزجه مع بعض العسل يصبح لذيذًا ، يمكنك خلط العسل والثوم في بعض الماء الدافئ والاستمتاع به..

3. العسل وماء الليمون هذه واحدة من أكثر الوصفات شعبية ، فأنت تحتاج فقط إلى مكونين وبعض الماء لهذا ، يمكن لأي شخص الاستمتاع بهذا المشروب في أي وقت من اليوم ، ومع ذلك نقترح عليك تناوله مرة واحدة في اليوم في صباح.

4. الحليب والعسل إذا كنت تحب الحليب ، فحاول شربه مع ملعقة كبيرة من العسل العضوي للمساعدة في إنقاص الوزن. 7.69 جرام من البروتين يشكلون كوبًا واحدًا من الحليب كامل الدسم. يمكن أن يعزز استهلاك الحليب عملية التمثيل الغذائي لديك ، ويجعلك تشعر بالشبع لفترة أطول ، ويقلل من دهون البطن ، ويخفض ضغط الدم. 5. الشاي الأخضر والعسل يمكنك إضافة القليل من العسل إلى كوب من الشاي الأخضر والتمتع بفوائدهما الصحية. عند إضافة العسل إلى نظامك الغذائي ، تأكد من تناوله باعتدال.

 

قراءة الموضوع العسل لإنقاص الوزن.. 5 وصفات تساعدك فى التخلص من الكيلوجرامات الزائدة كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.