اخبار عربية وعالمية

العربية | موسكو: انضمام أوكرانيا للاتحاد الأوروبي سيعني نهايته – اخر الاخبار

أعرب نائب وزير الخارجية الروسي ألكسندر جروشكو عن قناعة موسكو بأن انضمام أوكرانيا إلى الاتحاد الأوروبي سيؤدي إلى تفكك هذه الكتلة. نهاية الاتحاد الأوروبي “بحسب وكالات روسية ، كما شدد على أن” دور أوروبا في التجارة الدولية آخذ في الانحدار “.

كما أوضح جروشكو “إجراءات الاستجابة المناسبة” أنه “إذا لم يكن الاتحاد الأوروبي مهتمًا بروسيا كشريك اقتصادي ، فإن موسكو ستتصرف بعقلانية ، بناءً على الواقع الجديد”. وحذر من أن موسكو ستتخذ “إجراءات الاستجابة المناسبة” في حال فرض الاتحاد الأوروبي قيودًا على التأشيرات. لمواطني روسيا. طلب ​​رسمي أفيد أنه في 28 فبراير ، وقعت الرئاسة الأوكرانية على طلب رسمي للانضمام على الفور إلى الاتحاد المكون من 27 دولة ، بموجب إجراء خاص لأن “البلاد تدافع عن نفسها ضد روسيا”. أطلقت موسكو في 24 فبراير ، على أراضي الجارة الأوكرانية ، عدد الدول داخل الاتحاد الداعمة لانضمام كييف. بما في ذلك الاتحاد الأوروبي ، والأهم من ذلك ، منظمة حلف شمال الأطلسي.

 

مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.