اخبار عربية وعالمية

العربية | مخابرات أوكرانيا: بوتين مصاب بالسرطان ومفاجأة في أغسطس – اخر الاخبار

الرئيس الروسي فلاديمير بوتين ووزير الدفاع سيرغي شويغو يغادران الميدان الأحمر بعد العرض العسكري في يوم النصر في وسط موسكو في 9 مايو 2022 (AFP)

وسط توقعات بإطالة الصراع بين القوات الروسية والأوكرانية ، بعد دخول العملية العسكرية التي شنتها موسكو على الأراضي الأوكرانية يومها الثمانين ، اقترح رئيس المخابرات العسكرية الأوكرانية ، كيريلو بودانوف ، أن تتوقف جميع الأعمال العدائية بحلول نهاية هذا العام. (2022). وقال في حديث لقناة سكاي البريطانية أن “نقطة التحول في الصراع مع روسيا ستأتي في الجزء الثاني من أغسطس المقبل ، زاعمًا أنها ستؤدي إلى تغيير في القيادة الروسية ، بحسب ما أوردته وسائل الإعلام الروسية. وقال لوكالة أسوشيتيد برس ، اليوم السبت ، “إنه في حالة نفسية وجسدية سيئة للغاية ويعاني من مرض السرطان” ، مشيرا إلى أن انقلابًا للإطاحة بالرئيس الروسي وقع في موسكو سابقًا ، مؤكدًا أنه مريض بشكل خطير. مع السرطان.

من محيط كييف ، شاب يفكر في حجم الدمار (أ ف ب)
من محيط كييف ، شاب يفكر في حجم الدمار (أ ف ب)

ومع ذلك ، فإن أي معلومات أو تصريحات رسمية لا تؤكد ما قاله عن صحة سيد الكرملين. كما أعرب رئيس المخابرات العسكرية عن تفاؤله بمستقبل بلاده ، مشيرًا إلى أن روسيا تكبدت خسائر فادحة خلال المعارك. كما أكد أن القوات الأوكرانية ستستعيد كل الأراضي التي فقدتها. أو سيطر عليها الجيش الروسي ، بما في ذلك دونباس وشبه جزيرة القرم ، اللتين ضمتهما روسيا إلى أراضيها عام 2014. يشار إلى أن هذه التصريحات عن انتهاء الصراع نهاية العام تتزامن مع تقديرات غربية (أوروبية وأمريكية). التي تم الإعلان عنها مؤخرًا ، لكن الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي عاد ليلة الجمعة ، صرح بأنه لا يمكن لأحد التنبؤ بموعد انتهاء “الحرب” ، على حد تعبيره.

 

مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.